منتدى التربية والتعليم العالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


¤¤..:::منتديات التربية و التعليم العالي:::...¤¤
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دورات جلف
مبدع فعال
مبدع فعال



انثى
عدد الرسائل : 327
العمر : 34
العمل/الترفيه : مسوقه
المزاج : بيلي
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">تشرق الشمس كل يوم بنورها الساطع فقط ليتمنى كل شعاع من اشعتها لكم يوما سعيدا </marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
  : التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى  Sob7an
تاريخ التسجيل : 14/01/2018

التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى  Empty
مُساهمةموضوع: التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى    التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى  I_icon_minitime3/4/2019, 14:55

المنسقة التدريبية | رانيا الجارحـــي

رقم الجوال - واتس اب || KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988

Email: r.elsayed@traininggulf.com

يسر مركز الخليج للتدريب ان يعلن عن فتح باب التسجيل لدورة

التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى


الاهداف العامه للبرنامج التدريبي

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:


إدراك وفهم خصائص الخدمة وأبعاد ومعايير جودتها .
إدارة توقعات العملاء والتفاعل معها بكفاءة وفعالية .
التعامل مع مختلف أنماط العملاء .
تحسين الخدمة والتعامل بما يحقق ولاء العملاء .
التعرف على مفهوم التميز فى خمدمة العملاء .وفقا للنموذج اليابانى .

​__________________________________________

لمعرفه المحاور التفصيلية يرجى التواصل وسوف نقوم بالرد على حضراتكم خلال 24 ساعه

رقم الجوال – واتس اب
KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988
Email: r.elsayed@traininggulf.com

للاطلاع على باقى المجالات المتخصصة و الدورات التدريبية

http://traininggulfcourses.wixsite.com/traininggulf-center











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القوة الثلاثية في خدمة العملاء وفن البيع وأسرار التسويق الاستراتيجي_____دبي _____الدمام
» دورة التوظيف و التعيين و الاستبقاء و الترقية وفقا لمفهوم الجدارة
» التميز والإبداع فى إدارة المشروعات الهندسية
» الدورة الإحترافية في خدمات العملاء
» دورة إنتاج الأغذية وإدارة خدمة الأغذية والمشروبات 2018

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربية والتعليم العالي :: الإعلانات-
انتقل الى: